دورة : مهارات الإعلام والعلاقات العامة - تدريب ودورات

تدريب ودورات

نقدم دورات متخصصة لجميع العاملين بالقطاعين العام والخاص في جميع المجالات

آخــــر أخبــار الدورات

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الأربعاء، 7 فبراير 2018

دورة : مهارات الإعلام والعلاقات العامة


يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال " الأعلام والعلاقات العامة " التى سوف تعقد خلال العام 2018 &2019

أماكن الإنعقاد :
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت 


دورة : مهارات الإعلام والعلاقات العامة 

لمحة عامة :

هذه الأيام، نواجه العديد من الفضائح الكبرى في عالم الشركات، التي قد تُنشئ بيئة صعبة للمؤسسات وتمنعهم من إنجاز الأعمال والحفاظ على التواصل الفعال وإبقاء الصورة والسمعة الإيجابية. ويركزالإتصال المؤسسي على أهمية أن التواصل المستدام أمر ضروري لبيئة مؤسسات سليمة .
تقدم هذه الدورة وتناقش النظريات والأدوات ووجهات نظر الشركات والاتصالات التنظيمية لإستخدامها في تطوير مهارات المشاركين كمهنيون تواصل بطريقة عملية ، للتعامل مع قضايا الإتصالات المعقدة في المؤسسات الحديثة داخليا وخارجيا .

المنهجية :

تعتمد هذه الدورة على استخدام التمارين الفردية والجماعية التي تهدف إلى مساعدة المشاركين على تعلم جميع الخصائص الرئيسية للإتصال المؤسسي .
كما يتضمن المساق استخدام عدد من دراسات الحالة والعروض التقديمية من قبل المشاركين تليها المناقشات.

أهداف الدورة :

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من :
• تعريف الاتصال المؤسسي .
• تطبيق تقنيات وأدوات مختلفة لتنفيذ التواصل الفعال للشركات .
• تخطيط وتنفيذ برامج وحملات للاتصالات المؤسسية داخليا وخارجيا .
• تحديد واستخدام مجالات متخصصة في الاتصالات المؤسسية .
• توظيف التواصل المؤسسي في التطورات التنظيمية الجديدة .

الفئات المستهدفة :

• الموظفين الذين يسعون إلى ايجاد معرفة متعمقة لاتصالات المؤسسة .
• ذوي الخبرة من المدراء والمشرفين والضباط في العلاقات العامة .
• الموظفين الرئيسيين الذين تعتمد طبيعة عملهم على العلاقات والتفاعل داخل المنظمة أو خارجها ، وتحديدا في مجالات الإعلام والمسؤولية الاجتماعية للشركة CSR) ) وانشاء العلامات التجارية .

محتوى البرنامج :

أساسيات التواصل المؤسسي :

• تعريف الإتصالات المؤسسية .
• التواصل المؤسسي في بيئة متغيرة .
• المشهد الإعلامي الجديد : التحديات والفرص .
• إدارة أصحاب المصلحة والتواصل .
• تعاريف هوية الشركة والعلامات التجارية والسمعة التجارية .
• أهمية هوية الشركة وسمعتها .
• محاذاة الهوية والصورة والسمعة .

تحويل الاستراتيجيات الى افعال :

• استراتيجية الاتصال المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي
• الجوانب العالمية لاتصال المؤسسات
• ثقافة السياق القوي والضعيف
• الجوانب الثقافية بين الجماهير
• تخطيط وتنفيذ برامج وحملات التواصل
• البحث والقياس والتقييم
• قياس سمعة الشركة
• النظريات حول قياس آثار التواصل

التطورات الجديدة للاتصال المؤسسي  :

• القيادة وتغيير التواصل .
• التواصل القيادي الفعال .
• المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) والعلاقات المجتمعية .
• حالة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) .
• التواصل حول المسؤولية الاجتماعية للشركات CSR)) .
• مجالات التركيز الثماني للمسؤولية الاجتماعية للشركات CSR)) .
• المسؤولية الاجتماعية للشركات  (CSR) والعلاقات العامة (PR) .

للتواصل والإستفسار ومعرفة المزيد ...........

Hager Sabry

Mob & WhatsApp: 002 01150237541
Email: hager@itregy.com
Website: www.itregy.com
Personal : https://hageritr.wixsite.com/training-courses


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages